أثناء الحفل الترفيهي السنوي..تكريم مدير دائرة الخدمات الطبية للقوات الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص:

> أقامت دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن حفلها الترفيهي السنوي للعام 2023 تحت عنوان عام النهضة والإبداع والذي حضره موظفو الدائرة من الطبيبات والأطباء والممرضين والفنيين من المستشفيات العسكرية في محافظة عدن وفروع الدائرة في المحافظات الجنوبية، وضيوف الشرف من مدراء المستشفيات الخاصة والمنظمات الدولية والشخصيات الاجتماعية.


ورحب مدير دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن العميد د. عارف الداعري بكل الحاضرين، ناقلًا لهم تحيات وسلام القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وعبر الداعري عن شكره لكل الكوادر على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال العام 2023، حاثًا الجميع على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمستشفيات العسكرية الجنوبية التي دمرت بطريقة ممنهجة لتعود إلى موقعها الريادي، مبشرًا بالعديد من المشاريع التي سترى النور خلال العام القادم.

وتخلل الاحتفال وجبة غداء للحاضرين جميعًا والعديد من الفقرات الترفيهية وكانت رياضية وغنائية ومسرحية وألعاب الخفة والشعر وغيرها من الفقرات التي لاقت استحسان الحاضرين.

وفي الختام تم تكريم شركاء النجاح من مدراء المستشفيات الخاصة والحكومية والمراكز التخصصية على ما قدموه من تعاون خلال الفترات السابقة، وتكريم المتميزين من موظفي دائرة الخدمات الطبية سواءً في المستشفيات العسكرية في محافظة عدن أو في مختلف الفروع.

وكرم موظفو الدائرة د.عارف الداعري بدرع التميز تقديرًا للجهود التي بذلها والتي كانت عمودًا أساسيًا للنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى