​الأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة تسجل وقائع جنائية

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عثر جنود قوات الطوارئ والدعم الأمني، اليوم، على عبوة ناسفة مزروعة في الطريق الرئيسي لوادي الجنن عوامرن.

وكشفت قوات الطوارئ مكان العبوة الناسفة خلال عملية بحث وتمشيط واسعة قامت بها قوات الطوارئ والدعم الأمني التي عثرت على عبوة قديمة مزروعة  في الطريق الرئيسي لوادي الجنن عومران بداخل دبة زيت حجم 10 لترات منتظرة التفعيل بربطها بالبطارية حيث قامت القوات بالحفر وإخراج العبوة من موقعها وتسليمها لعمليات فريق الألغام.

علمًا بأن قوات عملية حوس العسكرية تواصل دورها والقيام بمهامها ضد عناصر القاعدة ومسح المواقع والأودية التي كانت تعسكر فيها العناصر بعد تطهيرها منهم للبحث عن بقايا الألغام والعبوات الناسفة بإمكانيات وجهود محدودة تمتلكها قوات الطوارئ والدعم الأمني في الكشف والتمشيط عن الألغام والعبوات الناسفة.

وفي السياق ومن محافظة تعز ألقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة أمس القبض على متهم في قضية خطف طفل.

وأشارت الشرطة أن المتهم "م، أ، ذ" قام بخطف الطفل "محمد مراد" 8 سنوات بسبب خلافات مالية مع والد الطفل، حيث تم ضبط المتهم وإعادة الطفل والقضية رهن الإجراءات.

وأفاد إعلام وزارة الداخلية تسجيل الأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة أمس 28 واقعة جنائية، حيث بلغت عدد القضايا الجنائية المضبوطة بالمحافظات المحررة 28 قضية تنوعت بين 10 في ساحل حضرموت و10 مناصفة بين عدن وتعز و3 بالضالع و2 بأبين بالإضافة إلى واحدة بمأرب وواحدة أيضًا بشبوة وأخرى بالمهرة.

وتركزت القضايا المضبوطة 12 مناصفة بين قضايا سرقات واعتداء عمدي جسيم و8 مناصفة أيضا بين شروع في القتل واعتداء على أملاك الغير و4 مناصفة بين تحرش جنسي وخيانة أمانة إلى جانب 4 قضايا أخرى متنوعة.

وذكرت تقارير عمليات الشرطة بالمحافظات تلقيها 20 بلاغًا لقضايا جنائية تعمل الشرطة على تعقب والوصول لمرتكبيها وتقديمهم للعدالة، حيث سجلت محافظة حضرموت الساحل وشبوة حادثتي حريق، فيما سجلت شرطة حضرموت الوادي حادثة إصابة عن طريق الخطأ ضمن الحوادث غير الجنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى