مأمور التواهي يشدد على تحسين الخدمات وتحصيل الإيرادات

> عدن «الأيام» خاص:

>
شدد مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين الخدمات وتحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية التواهي بالعاصمة عدن، لمناقشة مستوى أداء المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم الأمين العام للمديرية سعيد شيباني ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عبدالعزيز عبدالله وأعضاء المكتب التنفيذي، تقارير الأداء والأنشطة المنفذة لمكاتب التربية والتعليم والنظافة والأشغال العامة والطرق، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه مكاتب الأشغال العامة والمياه والضرائب واتخاذ القرارات بشأنها.

وأكد الشعبي، أهمية تكاثف جهود الجميع للارتقاء بالأداء والوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات، حاثًا مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية القيام بدورهم الفاعل والملموس في حلحلة التحديات التي تواجههم أثناء العمل الإداري أو الميداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى