القائد العام للحزام الأمني يشدد على ضرورة تعزيز الخدمات الطبية

> عدن «الأيام» خاص:

>
زار العميد محسن عبدالله الوالي، قائد قوات الحزام الأمني، أمس، مستشفى عبود العسكري، في محافظة عدن، الذي يقدم خدمات طبية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن، وأسرهم، حيث كان في استقباله د. عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا وعدد من كوادر وإداريّ الهيئة الطبية.

وطاف الوالي على أقسام وعيادات المشفى ومدرسة جندوح التعليمية، مستمعًا من د. الداعري، إلى مستوى الخدمات والرعاية التي تقدم لمنتسبي الجيش والأمن، والتجهيزات الإنشائية والتحديثات التي تم إجراؤها في المشفى، وما سيشهده المشفى في الفترات القادمة، من إنشاء مركز للطوارئ، ومركز للقلب، ومركز زراعة الأسنان، والمخازن الكبرى التي يتم إنشاؤها بمواصفات خاصة، وأعمال السفلتة وتحديث الممرات.

وأعرب الوالي عن ارتياحه الشديد للخدمات المقدمة في المشفى، والنقلة النوعية التي شهدتها الخدمات الطبية تحت قيادة د. الداعري، والدعم الطبي والرعاية الصحية التي يحصل عليها منتسبو القوات المسلحة، مؤكدًا على أهمية إعادة بناء المؤسسات التي دمرت طيلة الثلاثين السنة الماضية بما فيها مستشفى عبود العسكري، والذي يشهد إعادة تحديث وصيانة وإضافة مراكز جديدة، ليعود إلى سابق عهده في تقديم أفضل الخدمات، مشيدًا بجهود الكوادر الطبية والإدارية في المشفى، مثمنًا دورهم الحيوي في تحسين الخدمات الصحية وتوفير الرعاية المتكاملة لمرضى وجرحى منتسبي القوات المسلحة والأمن، مشددًا على ضرورة تعزيز الخدمات الطبية في المشفى، وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة، بما في ذلك الكوادر الطبية والأدوية والمعدات الطبية.

بدوره ثمن د. عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا زيارة العميد الوالي، ودعمه المستمر للهيئة، مشيرًا إلى أن لهذه الزيارة أثر طيب في رفع معنويات الكوادر، والاطلاع عن قرب عما تم إنجازه في مستشفى عبود بكافة أقسامه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى