رئيس أركان محور تعز يشيد بجهود السعودية في دعم اليمن

> تعز «الأيام» خاص:

>
أشاد أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي، اليوم الاثنين، بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم اليمن بمختلف المجالات.

جاء ذلك أثناء تدشين قيادة محور تعز بمقر قيادة الشرطة العسكرية، العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي للعام 2024م.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري خلال التدشين بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية، على أهمية العمل جنبًا إلى جنب مع الجيش والأمن من أجل فك الحصار عن تعز وتحرير المحافظة من الجماعة الحوثية.

ونقل رئيس أركان محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، للحضور والمقاتلين المرابطين في الجبهات، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بـ د. رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وكافة أعضاء المجلس، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، مجددًا العهد بالولاء لله ثم الوطن والعمل من أجل تحرير تعز وكل شبر في الوطن من جماعة الحوثي، مثمنًا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجيش بشكل عام، ومحور تعز بشكل خاص، مشيدًا بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم اليمن في مختلف المجالات، مؤكدًا على أهمية التدريب في بناء الجيش، ورفع الكفاءة القتالية للمقاتلين، مشيرًا إلى أن هذا العام هو عام التدريب والتأهيل النوعي والوصول بالمقاتلين إلى درجة الاحتراف، مشيدًا بالانضباط، والكفاءة القتالية، والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبو المحور، والحفاظ على الجاهزية ورفع مستوى اليقظة والحذر، مستعرضًا بطولات الجيش الوطني وصموده دفاعًا عن تعز خلال سنوات الحرب.

من جانبه، استعرض قائد الشرطة العسكرية العميد جلال الرامسي، إنجازات الشرطة التي حققتها خلال العام 2023م، فيما أكد رئيس شعبة التدريب بمحور تعز العميد الركن سعيد الصبري، أن شعار هذا العام هو التدريب والتأهيل والوصول بالمقاتل إلى درجة الاحترافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى