تسليم مشروع مدرسة الفقيد علوي مبلغ بجعار

> زنجبار "الأيام" سالم حيدرة صالح:

> تمت اليوم الثلاثاء مراسم التسليم والاستلام المبدئي لمشروع مدرسة الفقيد علوي مبلغ للتعليم الأساسي والثانوي للبنات جعار بمديرية خنفر محافظة أبين، والمكون من 12 فصلًا مع ملحقاتها التعليمية.

وتمت المراسيم بين المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام خنفر، ود. وضاح المحوري، ومحمود علي بن سبعة مدير تربية خنفر من جهة، والجهة المنفذة الصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلة بالاستشاري م. عارف سلطان، و م. بسام العمودي، ومقاول المشروع.

أكد اليوسفي، على أهمية هذا الصرح التربوي والتعليمي الكبير والذي يمثل إضافة نوعية للقطاع التربوي والتعليمي في المديرية، مثمنًا تدخل وجهود الجهة الممولة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والجهة المنفذة الصندوق الاجتماعي للتنمية ومقاول المشروع، مشيدًا بكل الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في سبيل أن يتحقق هذا المشروع التربوي والتعليمي على أرض الواقع في مدينة جعار ومديرية خنفر.

بدوره قال المحوري إن مكتب التربية والتعليم يولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية في مدارس خنفر، وفق الخطط والأهداف المرسومة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيسهم في التخفيف من الكثافة الطلابية التي تشهدها مدارس مدينة جعار، خصوصًا مدارس البنات.

من جانبه عبر بن سبعه عن سعادته بإنجاز هذا المشروع التربوي والتعليمي الهام، الذي من شأنه أن يستوعب جزءًا كبيرًا من الطالبات في المرحلتين الأساسية والثانوية بمدينة جعار، شاكرًا الجهود التي بذلت لإنجازه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى