صحة عدن تبحث مع مستشفيات أبولو التعاون في علاج المرضى اليمنيين بالهند

> مومباي «الأيام» محمد المحمدي:

> بحث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ. د. أحمد مثنى البيشي، اليوم، في مدينة مومباي الهندية مع الهيئة الإدارية لمجموعة مستشفيات أبولو للتعاون الثنائي في علاج المرضى اليمنيين القادمين إلى جمهورية الهند الصديقة.


خلال اللقاء تطرق البيشي، إلى ربط العلاقات وتقديم التعاون الثنائي مع المجموعة في مومباي، في خدمة علاج المرضى اليمنيين القادمين إلى جمهورية الهند، والتخفيف من عناء السفر إلى المدن البعيدة عن مومباي، مثل بونا وبانجلور وكيرالا وحيدر آباد ودلهي.

وأشار إلى تقديم الخدمات لاستقبال المرضى اليمنيين في مطار مومباي، وترتيب السكن لهم بأسعار معقولة، وتوفير المترجمين من طرف المستشفى، لافتًا إلى ترتيب المواعيد بالمستشفى، بدون أتعاب على المريض وأقاربه، وعمل التقارير الطبية وتعميدها من القنصلية وتسليمها للمريض عند عودته.


في ختام اللقاء أبرم البيشي مع الهيئة الإدارية لمجموعة مستشفيات أبولو في مومباي الهندية، مذكرة تعاون كاملة بما فيها دورات قصيرة ومتوسطة للأطباء والطاقم الفني، من التمريض، والتشخيص، والمختبرات، وبدون أي مقابل وكذا إدارة المستشفيات والتدريب في جميع المجالات الطبية والفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى