بتمويل كويتي.. تدشين مشروع مستوصف طبي بخور مكسر

> عدن "الأيام" خاص:

> دشن وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي، اليوم الأربعاء بكلية الأسنان بمديرية خور مكسر، مشروع مستوصف طبي في اليمن، بتمويل كريم من المحسنة الكريمة فريدة يعقوب النفيسي، وإشراف جمعية الصفاء الإنسانية بدولة الكويت.

ويشمل المشروع بناء وتجهيز مستوصف طبي، يقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية، ويتكون من طوارئ عامة، وعيادة نساء وولادة، ومشورة، وعيادة أطفال، ومختبر، وعيادة سوء التغذية، وغرفة تطعيمات، وصيدلية.


وأشاد الشاذلي بالتدخلات الكويتية المستمرة في مختلف القطاعات والبنية التحتية، وأضاف "إننا سعداء اليوم بوضع حجر أساس المستوصف الطبي، الذي جاء نتيجة الاحتياج المتزايد لوجود مراكز طبية بعدن، وكانت الكويت هي صاحبة المبادرة لتلبية هذا الاحتياج، وهذا ليس بغريب عليها، التي كانت ولازالت مع اليمن في كافة أزماته وواقفة بجانبنا دائمًا".

من جانب آخر قال نائب رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عماد عبدالرحيم، ندشن اليوم بناء وتجهيز مستوصف طبي باليمن، على نفقة المحسنة الكريمة فريدة يعقوب النفيسي، حفظها الله، وإشراف جمعية الصفاء الإنسانية بدولة الكويت، هذا المشروع سيسهم في تعزيز الجانب الصحي للمرضى في مديرية خور مكسر، نشكر كل من ساهم في إنجاح المشروع من السلطة المحلية ومكتب الصحة، كما نقدم شكرنا لدولة الكويت أميرًا وحكومةً وشعبًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى