انتحار شقيقتين في صعيد مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجآت

> «الأيام» العين الإخبارية:

> أثار حادث انتحار شقيقتين في حي الكوثر بمحافظة سوهاج بصعيد مصر من الطابق التاسع الكثير من الضجة والذعر بين الأهالي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية مفاجآت في هذه الواقعة، موضحة أن الفتاتين (مي وهدير) مصابتان باضطراب نفسي، وجرى احتجازهما قبل ذلك بمستشفى الأمراض النفسية.

وتبين من المعاينة والفحص مصرع "مي" 34 سنة، وشقيقتها هدير، 22 سنة، إثر سقوطهما من بلكونة شقتهما الكائنة بالطابق التاسع في عقار سكني بدائرة حي الكوثر بمحافظة سوهاج.

وأوضحت التحقيقات أن أمهما مسنة (74 عاماً)، وقبيل انتحارهما تشاجرت معهما وردت الفتاتان بطعنها بسكين مطبخ في رأسها، مسببتان جرحا قطعيا في رأسها وجروح أخرى باليدين.

وقالت والدة الفتاتين، في التحقيقات: "ضربوني بسكينة المطبخ واتسببوا ليا في جرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين"، مضيفة: "كنا شادين في الكلام مع بعض زي أي أم وبناتها بس قضاء ربنا إني اتحرم منهم سوا"، موضحة أنهما قفزتا من بلكونة المنزل بعد المشاجرة.

وأوضحت الأم أنه قد نشبت بينها وبينهما مشادة كلامية، فهاجمت الابنتان أمهما بواسطة سكين المطبخ، وأحدثتا لها إصابة بجرح قطعي في فروة الرأس وجروح باليدين، ثم قفزتا من نافذة الشقة السكنية.

وأكدت الأم أن ابنتيها تعانيان من مرض نفسي وهما غير متزنتين نفسياً، وهذا ما أكده والدهما وشقيق والدهما أيضاً، ولم تتهم العائلة أحداً بدفع الفتاتين للانتحار، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى