​أمن شبوة وعدن يضبط متهمين بالقتل وتعاطي المخدرات

> عتق/عدن «الأيام» خاص:

>
أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة ظهر اليوم عن إلقاء القبض على مطلوب بقضية قتل خلال لحظات من ارتكابه للجريمة.

وقال مصدر أمني بشرطة محافظة شبوة بأن شرطة المحافظة بمنطقة السوداء تمكنت خلال وقت قصير من إلقاء القبض على مطلوب في قضية قتل، حدثت في أطراف مدينة عتق، مضيفًا بأن قيادة شرطة المحافظة تلقت بلاغًا بحدوث عملية إطلاق نار بمنطقة السوداء، نتج عنها مقتل المواطن فايز صالح سالم الشلفة الباراسي، من قبل الجاني المدعو  "هـ، س، ص، م، أ "، مشيرًا إلى أن فور تلقيها البلاغ تحركت الأجهزة الأمنية المرابطة في منطقة السوداء التابعة لشرطة المحافظة، باتجاه موقع الحادثة وتمكنت خلال لحظات من إلقاء القبض على المتهم وجرى إيصال المطلوب إلى إدارة البحث الجنائي بشرطة المحافظة، من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقة.

وفي السياق قالت الشرطة في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن أنها ضبطت 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 27-34 عامًا، متلبسين بتعاطي المخدرات.

وأشارت شرطة خور مكسر أنها ضبطت المتهمين الثلاثة "أ، ص، ع، عرمان"، "م، ج، ع، ثابت"، "م، م، ع، صالح"، وبحوزتهم قطعتا حشيش بحجم 808 جرامات، وعدد 19 حبة من الحبوب المخدرة، وسيجارة حشيش، بالإضافة إلى دفتر ورق شارم.

وأرجعت الشرطة الأسباب إلى التعاطي والإدمان وضعف الوازع الديني، منوهة أنها احتجزت المتهمين الثلاثة وحرزت المواد المخدرة على ذمة القضية للإجراءات القانونية بتهمة التعاطي والحيازة للمواد المخدرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى