وكيل محافظة شبوة يتفقد مكتب الخدمة المدنية

> عتق «الأيام»:

> زار وكيل محافظة شبوة أ. أحمد صالح الدغاري، اليوم، مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، تفقد سير العمل في المكتب ومستوى الانضباط الوظيفي.

وطاف الوكيل خلال الزيارة على إدارات وأقسام المكتب، مطلعًا على نشاطها وسير العمل فيها. و التقى الوكيل الدغاري، مدير عام المكتب ومديري الإدارات، مطلعًا على تقرير النشاط السنوي لعام 2023م، وكذلك خطة المكتب السنوية للعام الحالي 2024م.


وأشاد الوكيل الدغاري بالدور الذي يقوم به مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، في تطبيق وتنفيذ تشريعات العمل النافذة، وكذلك منح حقوق الموظفين من الاستحقاق الوظيفي والتسويات والعلاوات، والأرشفة لوثائق موظفي المحافظة، وكذلك طالبي التوظيف، الذي بلغ إجمالي المقيدين لطلب التوظيف حتى نهاية العام 2023م، حوالي "5000" متقدم.

واستمع الوكيل الدغاري إلى توضيح عن مستوى الصعوبات التي يعاني منها مكتب الخدمة المدنية، في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية التي يمر بها البلد، وكذلك ضعف الموازنة التشغيلية مقارنة بالتضخم وغلاء الأسعار.

وأكد الوكيل الدغاري على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة، عوض الوزير، بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات، لكي يستمر المكتب في تنفيذ نشاطه وفق المهام التي حددتها القوانين واللوائح المتبعة ومراقبة الانضباط الوظيفي، وتقييم الأداء للجهات والموظفين، متمنيًا لهم التوفيق في مهام عملهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى