بتكلفة 125 مليون ريال.. بناء 8 فصول بمدرسة الفقيد عبدالله شرف بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص:

> دشّن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم السبت، استئناف العمل في المرحلة الأولى من مشروع بناء 8 فصول إضافية مع المحلقات بمدرسة الفقيد عبدالله شرف للتعليم الأساسي، البالغ تكلفته 125 مليونًا و330 ألف ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، بمعية رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، وبحضور مديرا مكتبي التربية والتعليم والأشغال العامة والطرق بالمنصورة، علي السويري، وم. رأفت كوكني، أوضح الداؤودي، بأن استئناف العمل في المشروع – والمتعثر منذ العام 2014م، بعد بناء القواعد الأساسية الخرسانية للمشروع، يأتي بناءً على توجيهات وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالعاصمة في معالجة المشاريع المتعثرة، وعلى وجه الخصوص المشاريع التربوية.

وأكد، أهمية تنفيذ المشروع عند إنجازه والذي يقام على مساحة تقدر 390 مترا مربعا، وتنفذه مؤسسة محسن قحطة للمقاولات العامة، في استيعاب عدد كبير من التلاميذ بالمدرسة.

بدوره، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، عن سعادته من استئناف العمل بهذا المشروع التعليمي بعد 10 أعوام من تعثره في التخفيف من حدة الازدحامات في فصول المدرسة، والتي تحتضن 1800 طالب وطالبة، لافتًا إلى أن مديرية المنصورة شهدت وتشهد نقلة نوعية في التدخلات بالمشاريع والأنشطة التربوية والتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى