عقد ورشة تعريفية بمشروع الاستجابة لتعزيز الأمن الغذائي

> عتق «الأيام» :

> عقدت صباح اليوم بمدينة عتق مركز محافظة شبوة، الورشة التعريفية الخاصة بمشروع الاستجابة لتعزيز الأمن الغذائي في اليمن، والممول من البنك الدولي في مجالي الثروة الحيوانية ومحصول السمسم، والتي نظمتها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية، بمشاركة"22" مشاركًا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وممثلي الجمعيات الزراعية في مديريات، حبان، وعسيلان، ورضوم.

وخلال الورشة رحب الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة أ. عبدربه هشلة ناصر، بالمشاركين في الورشة، منوهًا إلى أهميتها في دعم وتشجيع مربي الثروة الحيوانية ومزارعي محصول السمسم بالمحافظة، متمنيًا للورشة الخروج بنتائج تخدم تحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد الواقع العملي، مؤكدًا اهتمام قيادة المحافظة بدعم وتشجيع مثل هذه التدخلات التنموية في المحافظة.

من جانبه قدم مشرف الثروة الحيوانية بوكالة تنمية المنشآت الصغيرة التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية د. محمد القرمة، صورة تعريفية حول مشروع تعزيز الاستجابة للأمن الغذائي في اليمن، الذي يهدف خلال هذا العام إلى دعم "700" من مربي الثروة الحيوانية و"500" من مزارعي السمسم، وذلك بهدف تحسين العيش وتعزيز الأمن الغذائي للأسر المستهدفة، والتعريف كذلك بآلية عمل المشروع وآلية الدعم الفني والمالي الخاص به، مؤكدًا على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل تنفيذ المشروع وتحقيق أهدافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى