الداؤودي والصراري يتفقدان مشروع إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالعاصمة م. وليد منصور الصراري، اليوم الأربعاء، العمل في مشروع إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار في الطريق البحري، البالغ تكلفته 220 ألف دولار، والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.


واطلع الداؤودي والصراري، على الأعمال النهائية للمشروع، والذي ينفذه مكتب الحبيشي للمقاولات العامة، عبر مشروع الأشغال العامة، والمتضمن فرش الطبقة الأسفلتية للمقاطع البالغ عددها "20" مقطع، بعد تركيب أنابيب من نوع بوليثلين ذات قطر "20" إنش، بطول "500" مترًا، وكذا عمل "40" غرفة تفتيش خرسانية، على امتداد المشروع من دوار "كالتكس" حتى "الجسر البحري للطريق".


وحثا الجهة المنفذة على الإسراع في تنفيذ كافة أعمال المشروع، وإنجازها خلال الساعات القادمة لإعادة فتح الطريق البحري المزدوج أمام حركة السيارات.

وأشادا بالدور الإيجابي والمتميز لمشروع الأشغال العامة، على إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام، والذي يأتي تنفيذه تحت رعاية واهتمام كبير، من قبل وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، كونه سيسهم في إزاحة مياه الأمطار وعدم تجمعها في الطريق البحري، والذي يعد أحد أهم الطرق الرئيسية والحيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى