​اجتماع برئاسة وزير العدل يقر مقترحات لمعالجة المسائل المتعلقة بالموظفين

> عدن «الأيام» خاص:

>
​ناقش اجتماع برئاسة وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم الأربعاء، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، عددًا من تقارير إنجاز لجانها وتقارير خطط تطوير الإدارات، وتدارس المقترحات التي من شأنها معالجة المعوقات التي واجهت العمل الإداري خلال العام الماضي.

واطلع الاجتماع على تقارير لجان التفتيش الميداني التي نفذت نزولاتها للمحاكم، وأعمال لجنة شؤون الموظفين بالوزارة، وتقرير عن سير عمل مشروع الربط الشبكي التقني بين الوزارة والمحاكم، وتقرير حول الحساب الختامي لمحاكم الاستئناف للعام المالي المنصرم.

وشدَّد وزير العدل، على الاهتمام بتطوير عمل الإدارات وتنفيذ مهامها المناطة بها بالشكل المطلوب وزيادة كفاءة العمل الإداري بها واستكمال خطط التدريب والتأهيل التي لم تنجز خلال العام الماضي.

وأقر الاجتماع عددًا من المقترحات، منها الآليات الكفيلة بمعالجة المسائل المتعلقة بالموظفين من تظلمات وواجبات، كما تم تكليف وكيل قطاع الشؤون المالية بمتابعة محاكم الاستئناف التي لم ترسل حسابها الختامي للوزارة.

كما وجه الوزير العارضة بضرورة الإسراع في إنجاز مشروع الربط الشبكي، واستكمال إجراءات شراء الأجهزة والمعدات اللازمة، وفقًا للعرض المقدم والطلبات المرفوعة من إدارة تقنية المعلومات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى