​حملة مرورية لتنظيم حركة السير وإزالة العوائق بطورالباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

>
بدأت السلطة المحلية بمديرية طورالباحة اليوم الأحد حملة مرورية لتنظيم حركة السير وإزالة العوائق ومسببات الازدحام والوقوف العشوائي في شوارع عاصمة المديرية.

وقال مدير عام مديرية طور الباحة عفيف الجعفري إن الحملة تهدف إلى تنظيم الشوارع العامة وتعزيز السلامة المرورية وتحسين المظهر العام من خلال إزالة المخالفات ورفع البسطات العشوائية وتنظيم الشوارع للحد من الازدحام والاختناقات المرورية.


وأضاف الجعفري إلى أن الحملة تنفذ حسب مصفوفة خطة مرورية لتسهيل وتنظيم حركة المرور وإزالة عوائق السير والمظاهر العشوائية للوصول إلى مرور آمن ومتطور وجعل أسواقنا وشوارعها أكثر أمنًا وحضارة.

 وأكد الجعفري إلى استمرارية الحملة وضبط المخالفين ومسببات الازدحام بمشاركة الجهات ذات الاختصاص لتحقيق الانضباط المروري وتنظيم حركة السير بما يضمن سلامة المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم، مشددًا على الالتزام بالتوجيهات الصادرة من قبل جهات الاختصاص والتعاون معها، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والممتنعين.

وعبر الجعفري عن شكره لأفراد إدارة  الأمن وقيادة الحملة الأمنية لتعاونهم في تسهيل مهام الحملة، مشيرًا إلى بذل الجهود للارتقاء بعمل شرطة السير ولتنظيم حركة السير وضبط المخالفين وفقًا للنظام داعيًا سائقي المركبات وسائقي الدراجات النارية إلى التعاون مع رجال المرور لتسهيل مهامهم وفقًا للنظام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى