رئيس انتقالي لحج يكشف نتائج لقائه مع المحافظ التركي

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​كشف وضاح الحالمي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي خلال اجتماع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، أمس، ماتم التوافق عليه بين قيادة انتقالي لحج ومحافظ المحافظة أحمد عبدالله تركي حول الإشكاليات التي حدثت عقب القرارات الانفرادية التي أصدرها المحافظ حسب قوله.

وأشار الحالمي بأن هناك توجيهات من عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وبرعاية ودعوة من وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس تم الاتفاق على تجاوز كافة التباينات السابقة، وعدم اتخاذ اي قرارات انفرادية ورفع مستوى التنسيق والعمل المشترك والتعاون المتبادل الذي يحفظ لمحافظة لحج وحدتها وقوتها.

وفي الاجتماع أشادت الهيئة التنفيذية بالنجاح الكبير لمليونية الوفاء للنخبة الحضرمية التي شهدتها مدينة المكلا بمحافظة حضرموت يوم السبت الماضي لدعم ومساندة قوات النخبة الحضرمية ورفضا لأي محاولات لاستهدافها.

هذا ووقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من مدير عام هيئة الاستثمار بالمحافظة علاء بدر حول واقع الاستثمار والمشاريع الاستثمارية الواقعة في نطاق المحافظة والصعوبات التي تعترض عملية جذب رؤوس الأموال للاستثمار.

وأكد الاجتماع على ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة وتوفير البيئة الملائمة للمستثمرين لإقامة مشاريعهم الاستثمارية وفقًا للقانون والنظم المتبعة وبما لا يؤدي إلى حرمان أبناء المحافظة من رسوم الاستثمارات.

كما وقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى