وزير العمل يجتمع بوكلاء القطاعات والمستشارين

> عدن «الأيام» خاص :

>
ترأس د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل صباح اليوم إجتماعاً لمجلس الوزارة ضم الوكلاء والمستشارين.

وأطْلَع الوزير  أعضاء المجلس على نتائج اللقاء برئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك ، والتي تركزت بمجملها حول التعاطي مع التحديات الراهنة التي تمر بها البلاد، وفي مقدمتها الأوضاع الأقتصادية والمالية وتوفير الخدمات الإجتماعية للمواطنين، وطبيعة الإجراءات والمهام المطلوب تنفيذها للتخفيف من حدة الأزمة الإقتصادية وشحة الموارد.
ووجّه الوزير الوكلاء والمستشارين للعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الراهنة .

وأكّد الوزير الزعوري خلال اللقاء على ضرورة العمل لتنفيذ الخطة السنوية للوزارة، واستكمال إعداد الإستراتيجيات، وتجهيز مصفوفة الإحتياجات والأولويات على المدى القصير والمتوسط والطويل، وبذل جهود مضاعفة للإرتقاء بعمل القطاعات والصناديق على مختلف المستويات بالتنسيق الفعّال مع الأجهزة والمؤسسات الرسمية والجهات ذات العلاقة .

وأقر الإجتماع التقرير السنوي للعام 2023م، والخطة السنوية للأنشطة للعام الحالي 2024م، واستعرض الوكلاء مستوى الإنجاز في تنفيذ الأنشطة المخطط لها في العام الماضي، ومنها استراتيجية الحماية الإجتماعية والخطة الوطنية للطفولة، وخطة المرأة والأمن والسلام، والإجراءات المتعلقة لمناقشة ورفع مشروع قانون حقوق كبار السن، ومشروع الخطة الوطنية للحد من عمالة الأطفال وغيرها من المهام الإدارية والفنية .

وشدّد الوزير الزعوري خلال الإجتماع للعمل بروح المسئولية لإنجاز خطط واستراتيحيات الوزارة وفقاً للزمن المحدد لها في الخطة السنوية.

وأشاد ايضا بجهود أعضاء المجلس في تنفيذ المهام رغم شحة الإمكانات المادية والتجهيزات، وتمكنهم من تحقيق نجاحات تؤسس للبناء عليها، للوصول الى المستوى المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى