مأمور قعطبة يوجه بسرعة إزالة الاستحداثات والبناء العشوائي

> الضالع «الأيام» خاص:

> وجه مدير عام قعطبة بكر محمد مانع الشاعري، مكتب الأشغال بسرعة إزالة أي بناء أو استحداثات عشوائية ومخالفة داخل الشوارع والمخططات بالدائري الغربي غرب مدينة قعطبة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها المأمور ومعه مدير الأشغال م. هشام محسن أحمد، ومدير مكتب مدير الأمن الملازم رشاد فريد اليوم الاثنين، إلى منطقة الدائري الغربي غرب المدينة تفقد من خلالها بعض الشوارع والاستحداثات والبناء العشوائي من قبل بعض المواطنين داخل الشوارع، والمداخل الرئيسية بالدائري الغربي.

وأشاد الشاعري، بجهود مدير الأشغال بالعمل من أجل الحفاظ على شوارع ومداخل المدينة موجها في الوقت ذاته الجهات المختصة بسرعة استكمال الإجراءات القانونية في إزالة الاستحداثات والاعتداءات الغير قانونية على الشوارع بالمدينة كون ذلك يؤدي إلى تضييق الطرقات، وتضييق حركة السير والمرور فيها.

وأكد بأن السلطة المحلية لن تتهاون مع أي شخص قام بالبسط، والبناء بشكل مخالف، بالشوارع العامة، والبناء فيها بشكل عشوائي، مضيفًا بأن كل عمليات البسط، والبناء العشوائي، الغير قانوني مصيرها الإزالة طال الوقت أو قصر، وأنه سيتم إزالتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بمخالفة ذلك، ومعاقبة كل من يثبت تورطه، أو تواطؤه في أداء، واجبه من الجهات المعنية.

ودعا جميع المواطنين بالحفاظ على شوارع، ومداخل المدينة، وإبلاغ السلطة المحلية، ومكتب الأشغال، وإدارة الأمن بالمديرية بأي اعتداءات، وبناء عشوائي بشوارع ومداخل المدينة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من قام بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى