محافظ أبين يسلّم المؤسسة الاقتصادية موقع المجمع الاستهلاكي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قام محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، اليوم الأربعاء، بتسليم مدير عام المؤسسة الاقتصادية فرع أبين المجمع الاستهلاكي الشامل في ساحة الشهداء بمدينة زنجبار، والذي يشمل كافة المواد الاستهلاكية، ونقطة بيع مستمرة، ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية.

واستمع المحافظ من مدير المؤسسة جلال اليس، إلى شرح مفصل عن مكونات المركز والخدمات التي سيقدمها للمواطنين خاصة وشهر رمضان على الأبواب، مشددًا على سرعة إنجاز المشروع وتقديم الخدمات للمواطنين وبأسعار مناسبة، تخفف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأكد على أن السلطة المحلية ستقوم بتذليل كافة الصعوبات أمام المؤسسة الاقتصادية، وتتطلع لتكون رافدًا تنمويًا أساسيًا على مستوى المديريات، مشيرًا إلى أن وجود فرع لها سيكون له الأثر الكبير لدى المواطنين، في ظل ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية، ولابد العمل من قبل الجميع لما فيه المصلحة العامة.

من جانبه أكد اليس، على أن هذا النزول يأتي بتوجيهات من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي، وأن مشروع المجمع الاستهلاكي الشامل، والذي تم تسليم الموقع والمساحة من قبل المحافظ، سيكون رافدًا حيويًا في توفير احتياجات المواطنين، من الملابس والسلع والخدمات الأساسية وبأسعار مناسبة، وتلبي تطلعاتهم وتقدم لهم خدمات واسعة وذات جودة عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى