إنشاء نقابة لمنتسبي الضيافة الجوية بمطار عدن الدولي

> عدن "الأيام" محمد رائد محمد:

> أفادت لـ "الأيام" رئيسة اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب في العاصمة عدن امتثال إبراهيم بيربهاي أنه تم إشهار نقابة الضيافة الجوية في مطار العاصمة عدن بنجاح.


وأضافت رئيسة اللجنة الإشرافية على الانتخابات أن لجنتها تكونت من عضوية قابوس المرزقي وسنية أنور مريدي ومندوبًا عن مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن قحطان عبدربه والمشرف العام على الانتخابات في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

وأشارت، إلى أن آلية العملية الانتخابية أقيمت في مطار عدن الدولي وسارت وفقًا لجدول الرحلات اليومية طوال ثلاثة أيام منذ يوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024م وحتى 14 فبراير 2024م.


وأوضحت رئيسة اللجنة أنه تقدم لقيادة نقابة الضيافة الجوية 6 من المرشحين وهم: 1 - عبير محمد عثمان. 2 - خالد فيصل رزق فرحان. 3 - سماح وحيد فؤاد الفرح. 4 - عبدالله علي علي. 5 - عماد عبدالعليم سيف عبدالله. 6 - فارس عبدالله الخضر عوض.

ولفتت إلى أن عملية الاقتراع بدأت عند نحو الساعة الثامنة صباحًا وانتهت في العاشرة من صباح اليوم الثالث، وذلك في أجواء انتخابية ديمقراطية تنافسية عبر الاقتراع السري.


وأردفت أن نتائج الاقتراع أسفرت عن تشكيل نقابة جديدة على النحو التالي: 1 - عبير محمد عثمان - رئيسًا. 2 - خالد فيصل رزق - أمينا عاما. 3 - سماح وحيد فؤاد الفرح - مسؤولة مالية. 4 - عبدالله علي علي - دائرة الصحة والسلامة. 5 - عماد عبدالعليم سيف عبدالله - دائرة منازعات العمل. 6 - فارس عبدالله الخضر عوض - احتياطيا.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى