​المحكمة الابتدائية بحضرموت تقضي بالسجن 25 سنة على عدد من المتهمين

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أصدرت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بمحافظة حضرموت عددًا من الأحكام في قضايا الاتجار بالمخدرات.

وقضت المحكمة في منطوقها، أولًا: إدانة المتهمين المتهم "ع، ع، أ" والمتهم "م، ص، م" بما هو منسوب إليهما في قرار الاتهام فقرة "أ" وفقًا وما جاء من تعديل في الأسباب. ثانيًا: معاقبة المدان "ع، ع، أ" بالسجن لمدة خمسة وعشرين سنة تبدأ من تاريخ القبض عليه ومعاقبة المدان "م، ص، م" بالسجن لمدة خمس سنوات تبدأ من تاريخ القبض عليه. ثالثًا: براءة المدان "م، ص، م" مما هو منسوب إليه في قرار الاتهام. فقرة "ب"، رابعًا: رد قطعة السلاح المحرزة مع مصادرة باقي المضبوطات وإتلاف المخدر. خامسًا: تعد أسباب هذا الحكم جزءًا لا يتجزأ من منطوقه.

في السياق قضت المحكمة في منطوقها بالقضية الأخرى، أولًا: إدانة المتهمين المتهم الأول "ف، م، ش" والمتهم الثاني "أ، ي، ع" بما هو منسوب إليهما في قرار الاتهام وفقًا وما جاء من تعديل في الأسباب، ثانيًّا: معاقبة المدان الأول بالسجن لمدة خمسة وعشرين سنة ومعاقبة المدان الثاني بالسجن لمدة خمس سنوات تبدأ من تاريخ القبض عليهما، ثالثًا: مصادرة المضبوطات لصالح الخزينة العامة مع إتلاف المخدر، رابعًا: تعد أسباب هذا الحكم جزءًا لا يتجزأ من منطوقة.

وفي نفس السياق قضت المحكمة في القضية الثالثة، أولًا: إدانة المتهم "ج، ج، م" بما هو منسوب إليه في قرار الاتهام وفقًا وما جاء من تعديل في الأسباب، ثانيًا: معاقبة المدان بالسجن لمدة خمس سنوات تبدأ من تاريخ القبض عليه، ثالثًا: مصادرة المخدر المضبوط وإتلافه عبر النيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى