محافظ شبوة يطلع على احتياجات رضوم من المشاريع الخدمية

> عتق «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير، اليوم الاثنين، على مجمل أوضاع مديرية رضوم واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

واستمع المحافظ ابن الوزير، من مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء، إلى شرح عن أهم احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، خاصة في مجال التعليم والصحة والطرق، مستعرض إجمالي المشاريع المنفذة خلال العام الماضي والتي بلغت "22" مشروعًا، إضافة إلى ما تم اعتماده خلال الفترة من العام الحالي "15" مشروعًا.

ووجه المحافظ، بإنزال إسقاط المخطط السكني لمنتسبي التربية والتعليم، وموجهًا بسرعة إزالة العشوائيات والتعديات على المصالح العامة حيثما وجدت، كما وجه الجهات المعنية في المياه والكهرباء باستكمال إنجاز مشروع مياه بئر علي الخبية، المرحلة الأولى، وتعزيز الطاقة الكهربائية للمناطق المستفيدة من الطاقة التوليدية بالحاف استعداد لشهر رمضان وفصل الصيف القادم، ووجه بإنزال مناقصة مدرسة عين بامعبد للتعليم الأساسي والمكونة من "9" فصول مع ملحقاتها وذلك ضمن جهود السلطة المحلية لتحسين مقومات العملية التعليمية بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء أكد ابن الوزير على حرص السلطة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في مختلف مديريات المحافظة، مشددًا على أهمية العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى