​نقابة المهندسين في عدن تزور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام رئيس نقابة المهندسين اليمنيين في عدن، عبدالرحمن البصري، والأمين العام للنقابة عمر خميس بن عزون، وسكرتير الشؤون المالية كتبي عمر كتبي،اليوم الأربعاء بزيارة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن، وكان في استقبالهم د. محمد حمود أحمد قاسم مدير عام المكتب.

وفي الزيارة استعرض نقيب المهندسين في عدن، نشاط النقابة وتاريخها الطويل منذ التأسيس، والإنجازات التي تحققت على المستويين المحلي والإقليمي، وإعادة إحياء نشاط الجمعية، وإعادة إصدار مجلة المهندسين بحلتها الجديدة المحدثة، والمواكبة للنشاطات الهندسة والحيوية، ومجالات البنية التحتية وغيرها، كما أوضح بأن النقابة تأسست في العام 1970م، واحتفلت قبل أربع سنوات بالذكرى اليوبيلية الذهبية، خمسون سنة منذ التأسيس، كما تم تقديم تقرير متكامل عن نشاط  وخطط النقابة لتطوير برامجها، كما قدرت قيادة نقابة المهندسين في عدن، دور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن، والدور الكبير الذي يلعبه في خدمة المجتمع في العاصمة عدن، وتذليل الصعاب ودعم نشاط النقابات وترتيب أوضاعها وتنشيط منظمات المجتمع المدني، وكذا الكيانات والاتحادات الأخرى.

من جانبه أثنى  د. محمد حمود المدير العام للمكتب، على هذه الزيارة الهامة، والتي استعرضت وبشكل تفصيلي نشاط قيادة النقابة في عدن.

حضر اللقاء عصام عمر وادي مدير إدارة الجمعيات والاتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى