الغرفة التجارية بلحج تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة انتخاب مجلس إدارتها

> الحوطة "الأيام" خاص:

> عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظه لحج اجتماعه الأول أمس برئاسة رئيس الغرفة رجل الأعمال أمين الربيعي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة بعد أيام من انتخاب مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية بحضور محافظ المحافظة وممثلين عن مكتب الشؤون الاجتماعية وعدد من الجهات المختصة.

وناقش الاجتماع برامج وخطط الغرفة التجارية خلال المرحلة القادمة باعتبارها همزة وصل بين السلطات والتاجر بما يسهم بالعمل التنموي على مستوى المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى أهم الصعوبات والعراقيل والهموم التي يتعرض لها رجال المال والأعمال والتجار لوضعها أمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للوقوف أمامها بشكل جاد بهدف خلق شراكة واقعية وفعلية تنمي الاقتصاد والاستثمار بالمحافظة، مطالبين بوضع الضوابط وتفعيل القوانين مما قد يؤدي إلى التزام التجار بما عليهم من واجبات وما لهم من حقوق وتسهيلات والتزامات قانونية أمام الدولة.

وناقش مجلس إدارة الغرفة التجارية أهم الصعوبات والعراقيل والهموم التي يتعرض لها رجال المال والأعمال والتجار والتي بحاجة إلى قيام الغرفة بوضعها على طاولة السلطات المحلية وتكون وقفة جادة من قيادة المحافظة من أجل خلق شراكة واقعية وفعلية تنمي الاقتصاد والاستثمار بلحج إذا وضعت الضوابط والقوانين وفعلت، ووفقها يعمل الكل ليقدم التاجر ما عليه من واجبات وما له من حقوق وتسهيلات والتزامات قانونية أمام الدولة.

ووقف الاجتماع أمام ما خرج به اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة بشأن الكهرباء ودعوته للغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة لبحث سبل ومعالجات مع السلطات المحلية والجهات المختصة لمواجهة الصيف القادم.

وكان رئيس الغرفة التجارية أمين الربيعي قد قدم شرحًا مفصلًا حول نشاط الغرفة التجارية منذ التكليف وحتى الانتخاب والتزكية لأعضاء مجلس الإدارة داعيًا إلى تعاون وتكاتف جميع الأعضاء بوحدة الرأي والمساندة في تفعيل عمل الغرفة الصناعية والتجارية بالمحافظة لتعطي نتائج

إيجابية على أرض الواقع في المرحلة القادمة.

كما وضع رئيس الغرفة رجل الأعمال الربيعي الخطوط العامة التي ستسير عليه عمل المجلس وفق رؤية شاملة تهدف إلى حماية التاجر وخدمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى