محافظ شبوة يشدد على تعزيز الأداء وتحسين الخدمات للمواطنين

> عتق «الأيام» خاص:

> شدد محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير شدد على ضرورة تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بجهود السلطات المحلية في المديريات.

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الاثنين، مع قيادات السلطات المحلية في مديريات عسيلان، وحبان، ومرخه السفلى، ومرخه العليا، والطلح، ودهر، وذلك لمناقشة مجمل الأوضاع في المديريات واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

وناقش الاجتماع مجمل الأوضاع في المديريات، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، وسُبل تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والمجتمع في سبيل تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات، مؤكدًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، ومضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم، داعيًا إلى ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حلحلة المشكلات والمعوقات التي تواجههم.

وأكد الحرص على دعم جميع المديريات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجات المواطنين، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل جميع الصعوبات والعراقيل التي تواجه تنفيذ المشاريع.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على أهمية التواصل الدائم بين السلطة المحلية والمواطنين، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجها الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة القضايا التي تم طرحها وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المديريات الست وفقا والاحتياجات ذات الأولوية.

من جانب آخر أكد محافظ شبوة، التوجه للطاقة الغازية لحل مشكلة الطاقة الكهربائية المزمنة بالمحافظة وكافه مديرياتها.

وكشف ابن الوزير، خلال لقائه بقيادات مديريات بيحان، وعسيلان، وعين، العزم على تقسيم المحافظة إلى ثلاث محطات غازية، منوهًا بالشروع في أجراء الدراسات الأولية منها في مديرية عتق، والثانية في المديريات الجنوبية، والثالثة في مديريات بيحان الثلاث.

وتدارس اللقاء، جملة من القضايا المرتبطة بأوضاع الكهرباء في مديريات بيحان الثلاث، وكلفة تشغيل محطاتها بمادة الديزل.

وجدد المحافظ تأكيده بالبحث عن الحلول المناسبة لتزويدها بما تحتاج من مادة الديزل لضمان انتظام تشغيلها خلال شهر رمضان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى