الوزير الزعوري يؤكد على أهمية التخطيط الإستراتيجي للحماية الإجتماعية

> عدن«الأيام» إعلام الوزارة:

> أكد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية د. محمد سعيد الزعوري،  خلال كلمة له في الورشة التدريبية لأعضاء اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية التي عُقدت صباح اليوم بالعاصمة عدن، على أهمية التخطيط الإستراتيجي وفهم منهجية إعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية.


 وأشار الوزير الزعوري، الى أن الورشة التدريبية التي تُعقد اليوم تأتي ضمن سلسلة من الورش الخاصة بإعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية والتي سيتم تنفيذها بعد عيد الفطر المبارك،  مشيداً بعمق العلاقة بين الوزارة ومنظمة اليونيسف، واصفا إياها أنها وصلت الى مستوى عالٍ  من الشراكة والتنسيق، داعياً المشاركين في الورشة للإستفادة من البرنامج التدريبي الخاص بإعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية بما يلبّي حاجات ومتطلبات المجتمع وتحقيق حماية أفضل للسكان.

وكان الوزير الزعوري قد رحّب في بداية الورشة بالمشاركين والمشاركات، مهنئاً إياهم بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم أياماً وليالٍ مباركة، وصياماً مقبولاً.

من جهته أعرب السيد بلال الكسواني مسؤول السياسات الإجتماعية باليونيسف عن شكره لجهود الوزير الزعوري في تسهيل مهام المنظمة ومتابعته المستمرة لكل خطوات إعداد الإطار الإستراتيحي للحماية الإجتماعية، وجميع برامج المنظمة التي تنفذ بالشراكة مع الوزارة.

هذا وشهدت الورشة نقاشات من قبل المشاركين خلال العرض الذي قدّمه المدرِّب وليد الحمري تناول مفاهيم عامة حول التخطيط الإستراتيجي ومنهجية إعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى