وزير الأشغال يؤكد استعداده لتقديم الدعم لنقابة المهندسين

> عدن «الأيام» خاص:

> استضافت نقابة المهندسين بعدن مساء أمس، وزير الأشغال و الطرق م. سالم محمد العبودي الحريزي، وقدم م. عبدالرحمن البصري للوزير صورة مختصرة حول نشاط النقابة.

ومن ناحيته أشاد الحريزي بالجهود التي تبذلها النقابة رغم إمكانيتها الشحيحة، مؤكدا على استعداده لتقديم الدعم اللازم وتدليل الصعوبات التي تعيق عملها كونها أقدم نقابة في بلادنا وسيكون لها دور كبيرا في مشاريع إعادة الإعمار والوزارة بصدد تشكيل لجنة استشارية من ذوي الخبرات العالية في مجالات الأشغال والطرق لتكون مرجعية للوزير.

واستعرض أعضاء اللجنة التنفيذية كل في مجال مسؤوليته النشاطات المختلفة الداخلية والخارجية و ما تمّ إنجازه و كذا النشاطات القادمة وأهم المعوقات التي تعيق عملها و ضرورة تدخل معالي الوزير في تدليلها منها: - مشروع قانون مزاولة المهنة الهندسية و التي تم إقراره من قبل مجلس الوزراء و بحاجه لتفعيله، - مجلة (المهندسون ) والذي أبدى معالي الوزير بدعم العدد القادم و الذي سيحتوي على ملف خاص عن نشاطات وزارة الأشغال و الطرق، - إقامة النقابة بعقد خمس دورات هندسية مع إحدى المنظمات الدولية سيتم البدء فيها بعد إجازة عيد الفطر المبارك، - مقر النقابة و استكمال إجراءات التمليك. - المشاركة في اجتماعات المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب.

حضر اللقاء د محمد أحمد ثابت نائب وزير الأشغال والطرق. و م حسين عوض العقربي و كيل الوزارة لقطاع الأشغال و م. وليد ردمان وكيل الوزارة لقطاع الطرق و د. م. صالح مبارك عميد كلية الهندسة، وأعضاء اللجنة التنفيذية وعدد من المهندسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى