وزير الأشغال يؤكد لنقابة المهندسين بعدن تدليل الصعوبات التي تعيق عملها

> عدن "الأيام" خاص:

>
استضافت نقابة المهندسين بعدن مساء الجمعة، وزير الأشغال والطرق، المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، لتستعراض عليه النشاطات القادمة وأهم المعوقات التي تعيق عملها وضرورة تدخل الوزير في تدليلها.

وخلال اللقاء رحب المهندس عبدالرحمن البصري في بداية اللقاء بالوزير وقدم له التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك و شكره على تلبية الدعوة و قدم له صوره مختصره حول نشاط النقابة.

ومن ناحيته قدم الوزير شكره على دعوته لهذا اللقاء مشيدا بالجهود التي تبذلها النقابة رغم امكانيتها الشحيحه مؤكدا على استعداده تقديم الدعم اللازم وتدليل الصعوبات التي تعيق عملها كونها اقدم نقابة في بلادنا وسيكون لها دور كبيرا أن شاء الله في مشاريع إعادة الإعمار والوزارة بصدد تشكيل لجنة استشارية من ذوي الخبرات العاليه في مجالات الاشغال و الطرق لتكون مرجعية للوزير .

ومن تم استعرض أعضاء اللجنه التنفيذية كل في مجال مسؤليتة النشاطات المختلفه الداخلية والخارجية وماتم انجازه وكدا النشاطات القادمة وأهم المعوقات التي تعيق عملها وضرورة تدخل الوزير في تدليلها منها :

- مشروع  قانون مزاولة المهنة الهندسية والتي تم اقراره من قبل مجلس الوزراء و بحاجه لتفعيله .
- مجلة (المهندسون) و الذي ابدى معالي الوزير بدعم العدد القادم و الذي سيحتوي على ملف خاص عن نشاطات وزارة الأشغال والطرق
- إقامة النقابة بعقد خمس دورات هندسية مع احدى المنظمات الدولية سيتم البدء فيها بعد إجازة عيد الفطر المبارك ان شاء الله .
- مقر النقابة واستكمال إجراءات التمليك.
- المشاركه في اجتماعات المجلس الاعلى لاتحاد المهندسين العرب
حضر اللقاء د محمد احمد ثابت نائب وزير الاشغال و الطرق . و م حسين عوض العقربي و كيل الوزارة لقطاع الاشغال و م وليد ردمان وكيل الوزاره لقطاع الطرق و د م صالح مبارك عميد كلية الهندسة ، و اعضاء اللجنة التنفيديه و عدد من المهندسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى