​أمن شبوة يتمكن من تحرير مختطف واستعادة قاطرته المسروقة

> عتق«الأيام» خاص:

>
أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية بيحان في محافظة شبوة، عن تمكنها من تحرير مختطف وشاحنته نوع نقل كبير، والتي قام بسرقتها أحد قاطعي الطريق فجر السبت.

وتلقت شرطة مديرية بيحان، بلاغًا يفيد أن المدعو "ع، ح، م" من أبناء مديرية بيحان منطقة رصاعة، أقدم على التقطع وسرقة قاطرة نوع فولفو موديل 2001 مع سائقها يدعو "م، أ، م" باكستاني الجنسية، ومبلغ وقدره 6500 ريال سعودي مع اثنين جوالات، تحت تهديد السلاح، والذهاب بهم إلى مكان مجهول.

وفور تلقي البلاغ، تحركت قوة مشتركة مكونة من طقمين يتبعان الأمن العام لشرطة مديرية بيحان مع طقمين لقوات دفاع شبوة، مباشرة للبحث عن القاطرة والمتهم وتمكنت الحملة الأمنية من محاصرة بيت المتهم، لتنجح من تحرير سائق القاطرة واستعادة القاطرة، وإعادتها لمالكها الباكستاني الجنسية، ولا تزال القوات الأمنية تتعقب العنصر الذي نفذ تلك الفعلة والذي لاذ بالفرار.

وتعد هذه العملية إنجازًا أمنيًّا هامًا، يضاف لشرطة محافظة شبوة، التي حظيت بدعم واهتمام من محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير، وبإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي، لتتمكن من خلالها من تعزيز مستوى الأداء لمهامها الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى