​وفاة القيادي الجنوبي علي الخليفة في لحج

> المسيمير «الأيام» خاص:

>
توفي القيادي بالحراك الجنوبي علي عبدالله صالح الخليفة الحوشبي، عضو المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، وعضو المجلس الاستشاري العمومي للمجلس الانتقالي الجنوبي، إثر مرض عضال ألم به. وقد كان الفقيد معروفًا بنضاله منذ بداية الحراك الجنوبي، حيث سعى جاهدًا من أجل تحقيق الحرية والاستقلال للجنوب.

تمت مراسم تشييع جثمانه في منطقة جول مدرم وسط حضور العديد من أهالي المنطقة وأسرته، حيث ووري الثرى بصمت في مقبرة المنطقة. بهذا الرحيل، فقدت مديرية المسيمير والجنوب عامة أحد مناضلي الثورة الجنوبية.

الفقيد علي الخليفة، الذي ولد في عام 1978م، كان خريجًا جامعيًا بكالوريوس شريعة وقانون، وشغل عدة مناصب قيادية في المجال الثوري والسياسي. كان يتمتع بشخصية قيادية قوية وكان له دورًا بارزًا في دعم الحراك الجنوبي وتطويره.

وبوفاة الفقيد علي الخليفة تكون مديرية المسيمير خاصة والجنوب عامة قد خسرت أحد مناضلي الثورة الجنوبية.

والفقيد علي الخليفة من مواليد 1978م خريج جامعي بكلاريوس شريعة وقانون شيخ منطقة جول مدرم، رئيس مجلس الحراك الثوري المسيمير، عضو قيادي بالمحافظة لمجلس الحراك الثوري، عضو لجنة مركزية لمجلس الحراك الثوري سكرتير الدائرة السياسية لمنظمة الحزب المسيمير، عضو المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، حائز على عدة دورات تدريبية مع المنظمات والعمل معها، إضافة إلى اهتمامته بالعمل الرياضي في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى