شطب وإيقاف وإيقاع غرامات مالية على المتسببين بالاعتداء على حكم مباراة أهلي عدن والجلاء

> عدن «الأيام» خاص :

> أقرت لجنة المسابقات التابعة لفرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بعد النظر إلى الأحداث الأخيرة ، والرجوع إلى تقريري مراقب وحكم مباراة أهلي عدن والجلاء التي كانت ضمن مباريات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الثامنة والعشرين أقرت اللجنة إيقاف وشطب وإيقاع الغرامة على كل اللاعبين والإداريين المتسببين في الاعتداء على حكم الساحة أثناء سير المباراة، مما أوقفها قبل نهايتها بأربع دقائق.


وجاء نص القرار رقم ثلاثة في بطولة المريسي والذي صدر قبل لحظات كالآتي : بعد الإطلاع على تقرير مراقب وحكم المباراة رقم (19) لبطولة الفقيد علي محسن المريسي 28 ، والتي كانت بين فريق أهلي عدن وفريق الجلاء بتاريخ (13 رمضان 1445هـ) والتي جاء فيه :

(1) قيام اللاعب رقم (15) واللاعب رقم (30) من فريق نادي الجلاء بالإعتداء بالضرب على حكم المباراة.

(2) قيام اللاعب رقم (4) واللاعب رقم (8) ، واللاعب رقم (3) من فريق الجلاء بمحاولة الاعتداء على الحكم ، وشتمه بألفاظ نابية وغير أخلاقية.

(3) قيام كل من مساعد مدرب ، وعامل خدمات نادي الجلاء بمحاولة الاعتداء والشتم والتجريح لحكم المباراة.

(4) قيام جمهور نادي الجلاء بالنزول إلى أرضية الملعب والتهجم على حكام المباراة.

- وعليه فقد قررت لجنة مسابقات فرع اتحاد كرة القدم بعدن ما يلي :

(1) شطب اللاعب (عمر محمد القرن) من سجلات فرع الإتحاد وإيقاع غرامة مالية عليه قدرها (100 ألف ريال يمني).

(2) شطب اللاعب (علي سند الدبح) من سجلات فرع الإتحاد وإيقاع غرامة مالية عليه قدرها (100 ألف ريال يمني) ،

وفقاً للمادة (71) الفقرة (2 - ج).

(3) إيقاف كل من : (خضر أحمد المنصوري) و(أمين علي قشاش) و(عبد الله جميل عبده) 6 مباريات ، وإيقاع غرامات مالية على كل لاعب منهم قدرها (60 ألف ريال يمني).

(4) إيقاف كل من : (أمجد منصور مساعد مدرب الجلاء) ، و(خالد محمد سليمان عامل خدمات نادي الجلاء) 6 مباريات وإيقاع غرامات مالية على كل واحد منهما قدرها (60 ألف ريال يمني) .. وفقاً للمادة (71) الفقرة (2 - ت).

(5) فرض غرامة مالية وقدرها (100 ألف ريال يمني) على جماهير فريق نادي الجلاء لاقتحامهم أرضية الملعب وسوء سلوكهم .. وفقاً للمادة (73) الفقرة (2 - أ).

(6) يُمنع منعاً باتاً دخول الموقوفين المذكورين بالقرار أعلاه إلى الملعب في أي مباراة كانت أو صعود المنصة الرئيسية للملعب ، وفي حالة مخالفة ذلك يتحمل النادي المسؤولية الكاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى