التضامن يقترب من التأهل وفوز الاتفاق وشبام في بطولة السلة بحضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> إقترب فريق نادي تضامن حضرموت لكرة السلة ، من الظفر بالبطاقة الثانية ، المؤهلة إلى المربع الذهبي في البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت (تجمع الساحل) التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و يمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتبا وزارة الشباب والرياضة وتنظيم فرعي اتحادي كرة السلة بساحل ووادي حضرموت.

ونجح الازرق الحضرمي في تحقيق الفوز الثاني على حساب سمعون الشحر، بنتيجة كبيرة بلغت 101 نقطة مقابل 31 نقطة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد في نادي المكلا الرياضي في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لتجمع الساحل وتبقى للفريق التضامني مواجهتين الأولى مع النخبة والأخيرة مع منافسه أهلي الغيل.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من الحكم الرئيسي سعيد عبد الكريم بإيماني ، وحكم مساعد أول علي سالم بازياد ، وحكم مساعد ثاني سالم هادي القرزي ، والمسجل هاشم طه السقاف ، وميقاتي 24 ثانية أوسان عمرة ، والميقاتي عبود محمد الغشيري، وحضر المباراة مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ، ورئيس اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت إبراهيم عبد القادر باحشوان ونائب رئيس نادي التضامن الرياضي عبد المحسن ناصر الكلدي.

وفي تجمع الوادي استعاد شبام توازنه بتحقيق فوز كبير على التعاون بالعقاد بعد خسارته في الجولة الماضية وفوز شبام بنتيجة كبيرة (64) مقابل (7) نقاط للتعاون بالعقاد في مباراة أقيمت على ملعب نادي اتحاد سيئون ، ورفع شبام رصيده إلى 5 نقاط فيما وضع التعاون بالعقاد النقطة الثالثة من ثلاث خسائر متتالية في جعبته .. أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عبد الله الشنيني، وعمر بن عويض على الطاولة ، وسالم جود مسجلاً ، وفرج سالمين مقياتياً ، وعبد الله الحجلة ميقاتي 24 ثانية ، ومحمد خراز مراقباً للمباراة ومشرفاً للبطولة.

وعلى صالة الشهيد علي عبيد بامعبد واصل الاتفاق في الحوطة نتائجه الإيجابية ، وحقق فوزه الثاني في البطولة على فريق الأحرار بتاربة بنتيجة (24) مقابل (23) .. ووضع الاتفاق بالحوطة نقطتين رفع بهما رصيده إلى أربع نقاط فيما سجل الأحرار بتاربة الخسارة الثانية ليصل رصيده إلى نقطتين .. أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : عمار باني وعيديد يسلم على الطاولة وخالد سعيد مسجلاً وهشام الكثيري مقياتياً وعزمي عبد مقياتي 24 ثانية ، وفهمي مهيدي مراقباً للمباراة .. وحضر المباراة : المهندس عبد العزيز الزبيدي ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى