​الداخلية تطلع على سير العمل في الإدارة العامة لصندوق التقاعد

> عدن «الأيام»:

>
اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الركن د. قائد عاطف، اليوم الإثنين، على سير العمل في الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني.

واستمع عاطف من مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني العميد الركن نايف الحميدي، لشرح موجز حول الجهود التي يبذلها منتسبو الإدارة، للارتقاء بمستوى سير العمل فيها.

وأكد عاطف على أهمية بذل المزيد من الجهود الرامية للارتقاء بمستوى العمل والخدمات التي تقدمها الإدارة للمتقاعدين من رجال الأمن الذين أفنوا حياتهم في خدمة وطنهم وشعبهم، مشددًا على ضرورة الاستماع للشكاوى والملاحظات والتجاوب معها، مشيرًا إلى اهتمام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، وحرصه الدائم على قيام كل الإدارات بالوزارة بكامل مهامها وواجباتها، وفي مقدمتها الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني، التي يوليها اهتمامًا خاصًا لتقديم الخدمات للمتقاعدين الذين كانوا نبراس الوطن وحماة أمنه واستقراره.

وثمن الحميدي اهتمام وكيل الوزارة بالإدارة وحرصه على متابعة سير العمل فيها، ومعالجة الإشكاليات التي تعاني منها، ليتمكن منتسبوها من القيام بمهامهم وأدوارهم على أفضل وجه، نقلًا عن "الإعلام الأمني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى