المكلا وسلام الغرفة وسيئون يفوزون في بطولة كرة السلة بحضرموت

> حضرموت «الأيام» فهمي باحمدان :

>
تتواصل في مدينتي كل من المكلا وسيئون، مباريات ومنافسات البطولة الرمضانية لكرة السلة التي يشارك فيها 17 نادياً من أندية حضرموت ساحلاً وواديا والتي يرعاها محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتبا وزارة الشباب والرياضة وتنظيم فرعي اتحادي كرة السلة بساحل ووادي حضرموت، وتقام على مرحلتين: الأولى تصفيات بين أندية الساحل والوادي كلاً على حدة، وتؤهل هذه المرحلة 4 فرق للمرحلة الثانية، هي الفرق الحاصلة على الترتيب الأول والثاني من المرحلة الأولى.


وفي المكلا وتحديداً على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد في نادي المكلا الرياضي، وضمن الجولة الرابعة لتجمع الساحل سجل المكلا الفوز الصريح والكبير على النخبة بنتيجة كبيرة 101 نقطة مقابل 17 نقطة .. وقد سجل الأخضر المكلاوي هذه النتيجة الكبيرة استثماراً لسيطرة ميدانية طوال الفترات الأربع، التي جاءت نتائجها كالتالي : (24 - 6 ، 14 - 6 ، 34 - 4 و 31 - 1)، والفوز هو الثاني للأخضر المكلاوي الذي ودع المنافسة على بطاقة التأهل بخسارتين من الشعب المتأهل ، والتضامن القريب من الوصول للمربع بعد اكتساح سمعون بنتيجة كبيرة 101 مقابل 31.

وفي تجمع الوادي وعلى ملعب نادي اتحاد سيئون، حقق سلام الغرفة أول فوز له في البطولة على حساب المضيف اتحاد سيئون بنتيجة (28) مقابل (18)، وعلى صالة الشهيد علي عبيد بامعبد واصل فريق نادي سيئون تقديم عروضه المميزة في البطولة وحقق فوزه الثالث توالياً وهذه المرة على هلال السويري بنتيجة (67) مقابل (11).

غدا الأربعاء.. تتواصل المنافسات بخمس مباريات في تجمع الساحل، حيث تُجرى في المكلا مباراة التضامن والنخبة .. ويلتقي المتأهل الشعب بسمعون الشحر .. وفي تجمع الوادي يلتقي البرق واتفاق الحوطة وسلام الغرفة ووحدة تريم وسيئون وجاره اتحاد سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى