​محافظ المهرة يلتقي قيادة فرع اتحاد القدم ويوجه بدعمه ماليا

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
​وجه محافظ المهرة، محمد علي ياسر أمس، بدعم مالي لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، بما يمكنه و يساعده في تنفيذ خططه وإقامة الفعاليات والمسابقات الرياضية والدورات التأهيلية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ "بن ياسر" في مكتبه أمس الأول الخميس رئيس فرع اتحاد الكرة بالمهرة الأستاذ الإثنين عمر سويلم وعدد من أعضاء الفرع .. وناقش اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي في المهرة سالم عبدالله نيمر ، ومدير الشؤون المالية والإدارية عدنان محمد بادينار جملة من القضايا المتعلقة بجوانب تطوير كرة القدم ، ومنها إقامة دوري كأس المحافظ، ودوري كأس الاتحاد ، وإقامة دورات تأهيلة وتدريبية وغير ذلك من الانشطة التي تسهم في تطوير اللعبة في الأندية الرياضية.

وأكد محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، خلال هذا اللقاء اهتمام  قيادة المحافظة بالحركة الرياضية ، ودعم كافة الأنشطة والفعاليات وتشجيع المواهب الشابة والنشء وتطوير قدراتهم وتأهيل المنشآت الرياضية حسب الامكانيات المتاحة.

من جهته عبر رئيس فرع الاتحاد الأستاذ الإثنين عمر عن شكره للمحافظ بن ياسر على اهتمامه ودعمه للفرع في كافة المجالات .. وتسلّم المحافظ دروعاً تكريمية ، مقدمة من رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، ورئيس فرع اللعبة في المحافظة الأستاذ الإثنين عمر سويلم نظير دعمه  المادي والمعنوي اللامحدود للشباب والرياضة وخاصة كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى