وحدة عدن يتأهل إلى نهائي دوري عدن للناشئين ​بثلاثية في شباك شمسان

> عدن «الأيام» خالد مبروك:

>
انتصر الأخضر العدني "وحدة عدن" على نظيره شمسان بثلاثة أهداف دون رد، ليتابع حلمه في الفوز بلقب دوري الناشئين بعدما وصل إلى النهائي بدون هزيمة.

وبقيادة المدرب الشاب عمر السو تغلّب وحدة عدن، عصر أمس، على نظيره فريق شمسان في المباراة التي أقيمت على ملعب الحبيشي، ضمن منافسات النصف النهائي لدوري أندية عدن للناشئين مواليد 2007 - 2008م، والتي أقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة  للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، وبتنظيم اتحاد الكرة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن.

بحضور جماهيري كبير ازرت الفريقان، حيث بدأ الفريقان بتبادل الهجمات والضغط المستمر من نقطة العمليات بالوسط وعبر الأطراف آملا بخطف هدف سريع، وبنقلة مدروسة استثمرها  لاعب وحدة عدن "فهمي خالد الدقين"، معلنا تسجيل الهدف الأول لفريق الوحدة في الدقيقة 13 من زمن المباراة، وحاول مهاجمو الوحدة بمضاعفة النتيجة، وبالمقابل اندفع  لاعبو الجبل لتعديل النتيجة، ولكن كانت كراتهم كلها تذهب بعيدا عن المرمى ولم يستفيدون منها لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عاد فريق الوحدة ليسجّل الهدف الثاني عبر المهاجم نفسه "فهمي الدقين" في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بهدف صعب جدا إذ استلم الكرة من الزاوية اليمنى وروضها أمامه قبل أن يركلها بأقصى اليمين معلنا الهدف الثاني، وبعد هدف الوحدة الثاني استفاق فريق شمسان محاولين من تخليص المباراة بأقل الأهداف وخصوصا بعد التبديلات الذي عملها مدرب شمسان "علي بادي" حاول شمسان الانتشار السريع لخطف هدف ولكن باغتتهم الهجمة المدروسة والتي انتهت بتعزيز هدف ثالث عند الدقيقة 28 عبر المهاجم عبد الرحمن الذي قضى على آمال الفريق للعودة إلى المباراة.

وبهذا الفوز استطاع الوحدة الوصول للمباراة النهائية التي ستقام عصر الجمعة مع جاره أهلي عدن على أرضية ملعب الحبيشي.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم وحدة عدن "فهمي خالد الدقين" وتسلمها من قبل الكابتن عبد الكريم الشرجبي نجم التلال والمنتخبات سابقا والأمين العام لاتحاد كرة القدم عدن.
أدار اللقاء الحكم صالح حيدرة، وعلي باسليم، وعبدالله القربي، والحكم الرابع خالد أمين، وراقبها عمادي وجدي، وللحكام خلف اللبني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى