حشد قبلي كبير ينضم لاعتصام قبائل آل بلعبيد بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> شهد مخيم اعتصام أبناء قبائل بلعبيد المديريات الشرقية بمحافظة شبوة أمس الأحد، وصول حشد قبلي كبير من أبناء قبائل مديرية عسيلان بيحان بقيادة الشيخ عبدالله بن مبارك الحارثي وإخوانهم من قبائل بالحارث وبيحان.

وجاء وصول الحشد القبلي تضامنا ومؤازرة وسندا وعضدا مع المعتصمين في مخيم الاعتصام لأبناء قبائل بلعبيد والمديريات الشرقية للمطالبة بإخراج مجاميع الإخوان المتمردة من معسكر عارين.


وكان في استقبال الحشد القبلي الكبير الشيخ عقيل سعيد باحميد ومشايخ وقادة وأعيان وجمع كبير من أبناء قبائل بلعبيد المديريات الشرقية.

وبعد الترحيب بهم أكد أبناء قبائل عسيلان تضامنهم ودعمهم وتلاحمهم وصمودهم مع كامل المطالب والإصرار على تنفيذها وأعلنوا استعدادهم التام ضد قوى التمرد والإرهاب الإخواني المتمركزين بعارين.

وتقدم المتحدث الرسمي لاعتصام مخيم عارين منصور أحمد باحميد بخالص الشكر والثناء والتقدير نيابة عن قبائل بلعبيد للضيوف من أبناء عسيلان على موقفهم الأخوي الصادق، مؤكدا أن أمن كل مواطن شبواني وكل شبر من أرض شبوة خط أحمر، وأن تضامن أبناء قبائل شبوة قد زادنا فخرا وتشريفا واعتزازا بهذا التضامن والتكاتف الأخوي وزادنا إصرارا وصمودا وثباتا، وأنه لابد من تنفيذ المطالب كاملة وإخراج قوات الإرهاب الإخواني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى