الزبيدي: "الأيام" تحملت كُلفة باهظة في سبيل إبراز الصوت الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
  • الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن أي جبهة أخرى في المعركة
> اعتبر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن صحيفة "الأيام" كانت وستبقى متنفسًا ونافذة لجميع الجنوبيين ومنبرًا من منابر التنوير منذ أن أسسها الراحل محمد علي باشراحيل.

جاء ذلك خلال لقائه أمس في مكتبه بالعاصمة عدن رئيس تحرير "الأيام" الأستاذ تمام محمد علي باشراحيل ونائبه باشراحيل هشام باشراحيل.

وأثنى الزُبيدي على الجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها وسائل الإعلام الجنوبية، والنشطاء الجنوبيون لمجابهة الحملات التي تستهدف شعب الجنوب وقضيته العادلة، ويأتي في طليعتهم صحيفة "الأيام"، "التي اضطلعت بمسؤولية كبيرة في دعم مسيرة الثورة الجنوبية التحررية، وتحمّلها كُلفة باهظة في سبيل إبراز الصوت الجنوبي".

واستمع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى شرحٍ موجزٍ عن سير العمل في الصحيفة وموقعها الاليكتروني، وجُملة من الرؤى والمقترحات للنهوض بواقع الإعلام الجنوبي، وتطوير أدواته، لمواكبة التطور المتسارع للثورة التكنولوجية، وآليات التنسيق الممكنة بين وسائل الإعلام الجنوبية المختلفة، لمجابهة التحديات المُحدقة بقضية الجنوب.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية الإعلام بمختلف قطاعاته سواء كانت صحافة مطبوعة، أو وسائل إعلام مسموعة ومقروءة، وإعلام حديث، وقدرته على التأثير على الرأي العام، وتوعية المواطنين بقضاياهم الوطنية، مشيرًا إلى أن الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن أي جبهة أخرى في المعركة التي يخوضها شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولته الفيدرالية المستقلة المنشودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى