وزير النفط: نعمل على إعادة ترتيب وهيكلة الشركات والمؤسسات الوطنية

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي، اليوم الأحد، اللقاء التشاوري السنوي لقيادة شركة النفط اليمنية وفروعها.

وفي بداية الجلسة ألقى المدير العام التنفيذي للشركة طارق عبدالله منصور كلمة أشار فيها إلى أن هذا اللقاء يأتي لإعادة مسار الشركة إلى الطريق الصحيح بعد ما حصل خلال السنوات الماضية.

وأكد منصور، أن شركة النفط وعبر فروعها ظلت تعمل لتغطية السوق المحلية على الرغم من وجود بعض النواقص، مستعرضًا عددًا من الإجراءات التي قامت بها الإدارة العامة للشركة لتصحيح الأخطاء في عمل الفروع، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن هناك عددًا من الإصلاحات التي أقرت في الهياكل التنظيمية والإدارية بإشراف الوزير الشماسي.

عقب ذلك ألقى وزير النفط كلمة أكد فيها أن هناك تحسنًا ملحوظًا في عمل فروع الشركة تحت إشراف الإدارة العامة للشركة، مطالبًا بمزيد من التعاون للارتقاء بعمل الشركة.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على إعادة ترتيب وهيكلة الشركات والمؤسسات الوطنية التابعة للوزارة والتي كان آخرها إعادة ترتيب المؤسسة اليمنية للنفط والغاز وتكليف قيادة جديدة لها.

وطالب بضرورة الخروج من اللقاء التشاوري بمخرجات تلبي متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية وتعزيز الدور وحلحلة كافة المشاكل التي أوجدتها المرحلة السابقة، مؤكدًا وقوف قيادة الوزارة مع قيادة وموظفي الشركة بمختلف فروعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى