انتقالي لحج يحمل حكومة المناصفة مسؤولية تردي الخدمات

> الحوطة «الأيام» خاص:

> حمّل المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، مسؤولية الانهيار الخدماتي والمعيشي في الجنوب لحكومة المناصفة.

واستعرض اجتماع لأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لمحافظة لحج عقد أمس برئاسة وضاح الحالمي رئيس المجلس الانتقالي بلحج، مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية بشكل عام والأوضاع في محافظة لحج على وجه الخصوص مبدية قلقها من الانهيار المتسارع والمخيف بسعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية وانعكاساته على الحياة المعيشية للمواطنين في ظل غياب أي إجراءات حكومية لوقف هذا الانهيار والتخفيف من معاناة المواطنين.

وحملت الهيئة حكومة المناصفة المسؤولية الكاملة عن تردي الخدمات والانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي محذرة من محاولات اتخاذ ملف الكهرباء والخدمات بشكل عام ورقة سياسية ووسيلة لتعذيب شعب الجنوب وتأليب الشارع في الجنوب ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته السياسية.

وكان أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج في بداية الاجتماع قد وقفوا دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة الفلسطينية الذين سقطوا برصاص العدوان الإسرائيلي وشهداء الجنوب الذين سقطوا في سبيل الانتصار للجنوب وقضية شعبه العادلة والدفاع عن الوطن من المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.

واستمعت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع إلى التقرير المقدم من مدير عام مديرية كرش عماد غانم حول نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية للفترة الماضية من العام الجاري 2023م والصعوبات التي تعترض سير عملها مستمعًا إلى التقرير المقدم من رئيس تنفيذية انتقالي كرش هارون الصمة حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية للفترة من (يناير - أكتوبر) من العام الجاري.

وناقش الاجتماع عددًا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، والمستجدات على الساحة الجنوبية، من بينها تقرير قدمه مدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي حول نشاط الإدارة خلال الفترة من (يناير -أكتوبر) متضمنا أبرز الصعوبات التي واجهت العمل الإعلامي والتوصيات المطلوب الأخذ بها للارتقاء بعمل الإدارة الإعلامية خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى