محافظ حضرموت يشدد على ضرورة إيلاء النشاط الجمركي المزيد من الاهتمام

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأربعاء بالمكلا، رئيس فرع مصلحة الجمارك بساحل حضرموت عمر عبدالرحمن باعييس، لمناقشة نشاط وأوضاع العمل الجمركي في المحافظة والمنافذ الرئيسة.


وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة حاليًا للارتقاء بالنشاط الجمركي وتفعيل آلياته ورفده بالمعدات والوسائل الحديثة التي تسهم في تسهيل المعاملات الجمركية.

وشدد محافظ حضرموت على ضرورة إيلاء النشاط الجمركي المزيد من الاهتمام بوصفه من الأوعية الايرادية المهمة، حاثًا على تقديم المزيد من الخدمات والتسهيلات للمتعاملين وفقًا للأنظمة والقوانين وإتباع الإجراءات والآليات التي تحسين من الأداء الجمركي بالمحافظة.

وفي سياق منفصل اطلع المحافظ بن ماضي، على أعمال البدء بسفلتة شارع الشيخ خليفة بالمساكن، الممتد من حي المساكن بفوة إلى مباني مدينة الشيخ خليفة بطول 2 كيلو و200 متر بتمويل من السلطة المحلية.

واستمع المحافظ من نائب المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت م. نائف بن شملان، إلى سير أعمال الشق والتمهيد والسفلتة للشارع الحيوي الذي يخدم المواطنين في حي المساكن بفوة امتدادًا إلى مدينة الشيخ خليفة.

ويسهم الطريق في ربط مدينة الشيخ خليفة والمباني الممتدة على جانبي الطريق بحي المساكن وتسهيل عملية التنقل وتخديم المنطقة على امتداد الشارع وتنميتها، وتبلغ نسبة الإنجاز فيه 50 %.

ودعا المحافظ الجهة المنفذة شركة (جولدن جيت) للتجارة والمقاولات بسرعة إنجاز المشروع بحسب المواصفات الفنية المعتمدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى