وكيل شبوة يشدد على ضبط أية تلاعب بكميات وأسعار المشتقات النفطية

> عتق «الأيام» خاص:

> شدد وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري، على ضرورة تفعيل دور الرقابة والتفتيش على محطات بيع المشتقات النفطية وضبط أية عمليات تلاعب بالكميات والأسعار وإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفق النظام والقانون.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الأحد، لشركة النفط اليمنية بشبوة، وذلك للاطلاع على سير أعمالها الإدارية والفنية، واستقرار الحالة التموينية للمشتقات النفطية وضبط أسعارها ومنع التلاعب بها.

واستمع الدغاري، من مدير عام فرع شركة النفط أحمد الشامي، إلى شرح حول سير العمل في مختلف الأقسام والإدارات، ومستوى الانضباط الوظيفي وأبرز الصعاب والتحديات التي تواجه الشركة والسبل الكفيلة لمعالجتها.

وأوضح، اهتمام ومتابعة قيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير لدور شركة النفط وأهميته في مختلف الجوانب، مؤكدًا استمرار مساندة جهود الشركة وتقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك لتجاوز أية تحديات تواجهها، مؤكدًا على ضرورة تعزيز مستوى الأداء للشركة وضمان تقديم خدماتها بالشكل الأفضل، منوهًا إلى ضرورة ضمان المخزون التمويني من المشتقات النفطية في عموم المديريات.

كما نوّه، إلى ضرورة تحسين أداء العمل الإداري والفني والنهج الرقابي له، داعيا إلى ضرورة الاهتمام بمتابعة وتقييم الأداء أولًا بأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى