28 مزارعا من ساه يستفيدون من مشروع مضخات الطاقة الشمسية

> سيئون «الأيام» خاص:

> اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه محافظة حضرموت أحمد صالح بافضل، اليوم السبت، على نماذج من حقول المزارعين المستفيدين من مشروع تحسين وصول أصحاب الحيازات الصغيرة لمياه الري وإنتاج الغذاء من خلال مضخات الطاقة الشمسية.

وبلغ عدد المزارعين المستفيدين من المشروع 28 مزارعًا موزعين على 6 آبار مزودة بمضخات الطاقة الشمسية وأنظمة شبكات الري الحديثة ممولة من المعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية IFPRI وتنفيذ وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS.

وخلال اطلاعه على بداية مرحلة الإنتاج دعا الأمين العام للمجلس المحلي المزارعين للاستفادة من المهندسين الزراعيين ومهندسي الطاقة في فترة المشروع وأخذ المعلومات منهم والخبرات من أجل تحسين جودة الإنتاج.

وأشار إلى أهمية المشروع والتجربة الرائعة الذي لاقت اهتمامًا وتفاعلًا كبيرًا من المزارعين، شاكرًا الجهة الممولة والمنفذة لهذا المشروع الهام الذي يساعد المواطنين المستفيدين في استقرار وزيادة الإنتاج الزراعي.

بدورهم عبر المزارعون عن خالص شكرهم وامتنانهم للسلطة المحلية بمديرية ساه والجهة المنفذة وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS، وكذلك المهندسين الزراعيين ومهندسي الطاقة المشرفين على المشروع على تعاونهم في تقديم هذا المشروع ودعمهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى