نائب رئيس مجلس الشورى ورئيس الاركان يتفقدان الوحدات العسكرية في المنطقة السادسة

> ​«الأيام» سبأنت :

> تفقد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وحدات القوات المسلحة التابعة للمنطقة العسكرية السادسة، واطّلعا على أحوال أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في مسرح عمليات محافظة الجوف.

ونقل نائب رئيس مجلس الشورى ورئيس هيئة الأركان العامة للقادة والابطال المرابطين في مختلف جبهات النضال على امتداد الوطن ولجميع منتسبي القوات المسلحة البواسل، قادة وضباط وضباط الصف والجنود، تهاني الرئيس د.رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة وزارة الدفاع، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتبادلا مع القادة التهاني العيدية.

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى، بتضحيات ابطال الجيش والامن والمقاومة وبطولاتهم النادرة في كل المواقع والميادين، التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته وتتوارثها الأجيال المتعاقبة.. معتبرا أن المعركة التي يخوضها اليمنيون للتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية، تتطلب المزيد من التلاحم ووحدة الصف والهدف لتجاوز التحديات الماثلة..مؤكداً ثقته بأن الشعب اليمني سينتصر في معركته، وان التضحيات الغالية كفيلة بتخليص الوطن من المعاناة والويلات التي فرضتها عليه ايران وذيولها الحوثية.

فيما عبّر رئيس هيئة الأركان العامة، عن الفخر والاعتزاز العالي بمستوى جاهزية القوات والمقاتلين وبسالتهم العظيمة في سبيل اعلاء راية الجمهورية اليمنية والتصدي لاعتداءات المليشيا الحوثية وعملياتها الإرهابية وإفشال كل محاولاتها اليائسة.. مشيداً بيقظة واستعداد الابطال في مختلف الجبهات ومعنوياتهم العالية التي تجعل القوات المسلحة أكثر قوة وقدرة على الردع والحزم.

وقال الفريق بن عزيز "إن أبطال القوات المسلحة اليمنية بمختلف صنوفها وتكويناتها هم القلعة الحصينة للوطن وعزته المعول عليهم تحقيق الفرحة الأكبر والعيد الٱعظم باستعادة الدولة ومؤسساتها واسقاط مليشيا التمرد والارهاب والانتصار لأبناء الشعب اليمني من جرائم المليشيا وانتهاكاتها المستمرة وممارساتها الانتقامية بحق اليمن والعروبة"..مؤكدا أن السلام الدائم والحقيقي في اليمن والمنطقة لن يتحقق إلا باستعادة الدولة ودعم مؤسساتها الدستورية والشرعية وتطوير قدرات الجيش والأمن لاستعادة أمن واستقرار اليمن وسيادته وسلامته.

وجدد الشكر والتقدير لجهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ومواقفهم الداعمة لليمن والمساندة لقواته المسلحة على مختلف الأصعدة.

من جهتهم، عبّر قادة وابطال الجيش والمقاومة عن سعادتهم العالية بهذه الزيارة التي تعزز ثقة المقاتل بقيادته وتزيده عزيمة ومعنوية.. مجددين العهد بالوفاء لليمن وجمهوريته وهويته ولمبادئ واهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر الخالدة، والذود عن حياظ النظام الجمهوري وصون كرامة وحرية اليمن واليمنيين، والسير على درب النضال حتى تحقيق كامل تطلعات الامة اليمنية في التحرر من براثن تنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني المهدد للامن والسلم في اليمن والمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى