اللجنة الأمنية بتعز تناقش الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

> تعز "الأيام":

> عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم السبت، اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة د. عبد القوي المخلافي، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، وقيادات الالوية العسكرية والأجهزة الأمنية، بجهود الجيش وكافة الجهات بالمحافظة في فتح طريق الكمب -جولة القصر، واعداد الطريق وتجهيزه للمسافرين في وقت قياسي ..مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الأمنية والاحترازية وتنفيذ التوجيهات بشأن دخول وخروج العملة.

وأستعرض رئيس أركان المحور، تقريراً عن الأوضاع الميدانية، واستمرار قوات الحوثي من استهداف مواقع الجيش، وإصابة العديد من الأفراد جراء القذائف خلال أيام العيد، ومحاولات اختراق الجبهات وتصدى أبطال الجيش الوطني وتكبيدها خسائر كبيرة.

كما استعرض قائد اللواء 22 ميكا، تقريرا حول جهود اللواء مع الجهات المختصة في إعداد الطريق والإجراءات العسكرية، وكذلك تم استعراض تقرير عن الإجراءات الأمنية تجاه تسهيل مرور المسافرين ومايترتب على ذلك من قبل إدارة شرطة المحافظة.

وتمخض عن الاجتماع، العديد من القرارات والتأكيد على استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية لما فيه خدمة المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى