أسرة لحجية مطالبة بإخلاء منزلها بسبب نزاع مع الجن على ملكية الأرضية

> تبن «الأيام» خاص:

>
  • يشاهدون الجن بشكل مباشر فيُغمى عليهم ويتعرضون لاضطرابات
  • 11 رجل دين فشلوا بإخراج الجن بعدها تعرض المنزل للحريق 4 مرات
  • الأسرة تطالب علماء اليمن والسعودية النظر في محنتهم
> هناك قصص أشبه بالخيالية لا يصدقها العقل، لكن قصة المواطن ياسر منصور النوم من أبناء قرية الثعلب مديرية تبن لحج تعد قصة واقعية وغريبة يعرفها كل أهالي القرية، حيث يطلب الجن من ياسر وأسرته الخروج من المنزل.

القصة بدأت منذ سنوات عندما شرع ياسر في بناء منزله حيث واجه مشاكل عديدة مع الجن حتى استكمل بناء منزله وسكن فيه مع أسرته منذ عامين.

يشاهدون الجن بشكل مباشر فيُغمى عليهم ويتعرضون لاضطرابات
يشاهدون الجن بشكل مباشر فيُغمى عليهم ويتعرضون لاضطرابات

خلال العامين التي أقام فيها ياسر وعائلته في منزلهم، تعرضوا لشتى صنوف العذاب، حيث تسببت الجن بإحراق المنزل وملابس الأسرة وبعض التجهيزات، ووصل حد الإضرار بعض أولاده الذين صاروا يعانون من إغماء ويشاهدون الجن بشكل مباشر.


يحكي المواطن ياسر منصور قصته مع الجن بقوله "تبدأ قصتي من أول يوم تم فيه إخراج رخصة بناء المنزل لتبدأ مشاكلي مع الجن واستمرت حتى استكملت بناء منزلي وسكنت مع أسرتي وأطفالي"، مضيفًا "أن ما حدث لي من مشاكل بدأت عندما أقدمت شقيقتي على صب ماء ساخن من الطاقة لخارج المنزل لتتفاجأ بعدها بحدوث تغير شقيقتي وتعرضها لاضطرابات، ثم تفاجأت بأن الجنية تقول بأن شقيقتي قامت بإحراق أولادها الجن ليستمر هذا الوضع وهذه المشاكل مع الجن".


وتابع المواطن ياسر قوله: "قبل سنتين ونصف تطورت الأحداث في المنزل حيث شهد حريقا أربع مرات متتالية تعرضت فيه الملابس وبعض التجهيزات للحريق إضافة إلى سقف المنزل بسبب الجن الذين يريدون من ياسر وأسرته الخروج من المنزل والقرية وإبقاء المنزل للجن فقط".

يتحدث المواطن ياسر بأنه استعان بـ11 من المشايخ والقراء في لحج وعدن ولكن لم يتمكنوا من إخراج الجن من المنزل.


معاناة ياسر مع الجن بدأت في 95م حتى يومنا هذا حتى وصلت أذية الجن لأسرته وأولاده الذين يتعرضون لإغماءات واضطرابات جراء مشاهدتهم للجن.


يوضح ياسر منصور بأن القرية كلها تعلم بما يحدث له من مشاكل مع الجن حتى أن شقيقه الساكن معه في الدور الثاني ترك المنزل وسكن في منطقة أخرى خوفًا من الجن، مشيرًا إلى أن 30 عامًا من المعاناة ولازال يعيش مع الجن الذين يطالبوه بالخروج بشكل نهائي من منزله.

ويطالب المواطن بإيجاد حل لمشكلته من المشايخ في اليمن والسعودية أو توفير منزل آخر له ولأسرته بعيدًا عن قريته بحسب طلب الجن، وتقديم المساعدة من السلطة المحلية وفاعلي الخير للنظر في مشكلته المستمرة منذ 30 عامًا.

العديد من الشخصيات الاجتماعية أكدوا صحة حديث المواطن ياسر منصور وهي حقيقة وليست خيالًا تستدعي تدخل مشايخ كبار في إنهاء معاناة أسرة ياسر في قرية الثعلب وتقديم الدعم العيني والنفسي للأسرة التي تعاني أشد المعاناة مع الجن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى