حملة أمنية لإزالة العشوائيات في طريق جحاف

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
دشّن مدير عام مديرية جحاف، صالح عبدالله الحاج، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة م. فريد السنمي، اليوم السبت، حملة أمنية لإزالة العشوائيات والاستحداثات في طريق جحاف، وذلك بحضور رئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي ونائبه الأستاذ علي ناشر حسن، ومدير أمن المديرية القائد عبدالله جرجور، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد البكري.


وأشرف المسؤولون على سير العمل في طريق جحاف الضالع، حيث بدأت الحملة من مفرق مديرية الأزارق وحتى عاصمة المديرية "السرير"، وأشاد مدير عام جحاف ورئيس انتقالي المديرية بالوعي المجتمعي لأبناء المديرية، ودعمهم للحملة الأمنية في إنجاح أعمالها وإزالة العشوائيات التي كانت تعيق حركة السير وتشوّه المظهر العام للخط.

وأثنى المسؤولون على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأمنية بالمحافظة والحزام الأمني وأمن المديرية، وقيادات اللواء الثاني مشاة والسابع درع الوطن في دعم الحملة بالجنود والعربات، وحمايتها من أي تهديدات.


وأوضح مدير عام جحاف أن الحملة تهدف إلى إزالة كافة العشوائيات والاستحداثات، بما في ذلك الصخور والأشجار الكبيرة، التي تعيق حركة السير وتعكس صورة سلبية للمديرية.

وأكد رئيس انتقالي المديرية على استمرارية الحملة، ودعا أبناء المديرية إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاحها.


من جانبه، أوضح م. فريد السنمي أن إزالة العشوائيات ستساهم في الحد من مشاكل الاختناق المروري، وتخفيف المعاناة عن أبناء المديرية، وقد لاقت الحملة ارتياحًا شعبيًا واسعًا، حيث أشاد المواطنون بدور قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والأجهزة الأمنية في تنفيذ الحملة والحفاظ على المظهر العام للخط الرئيسي للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى