نائب رئيس نادي الهلال: نسعى لإحراز بطولة ثالثة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال نائب رئيس نادي الهلال الرياضي بمدينة جعار بأبين، جمال بدي إن فريق كرة القدم واجهة النادي الذي يشرف على تدريبة الكابتن حسين جميع قدم أجمل العروض الكروية بشهادة كل المتابعين من خلال تصدره فرق المجموعة الثانية برصيد ثمان نقاط والتأهل إلى الدور الثاني والحاسم.

وأكد جمال بدي أن الفريق جاهز للمنافسة على إحراز بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بالمحافظة الذي يظم في صفوفه العديد من المواهب والنجوم التي تستطيع صنع الفارق وترجيح كفة الفريق بقيادة المدرب الكفؤ الكابتن حسين جميع.

وأشار إلى أن إدارة النادي وفرت كل متطلبات الفريق رغم شحة الإمكانيات وعدم صرف المخصصات المالية للأندية من قبل وزارة الشباب والرياضة، لكن ذلك لم يمنع لاعبي الفريق من الإبداع وتقديم العروض الكروية وتحقيق الانتصارات وتصدر فرق المجموعة الثانية بكل جدارة واستحقاق وعينا على خطف البطولة أو الوصيف وتمثيل أبين في تجمعات أبطال المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية وتحقيق إنجاز تاريخي لنادينا، وهذا حق مشروع لكل الفرق الست التي تأهلت إلى الدور الحاسم.

ولفت إلى أن الفريق يظم عناصر شابة نعول عليها الكثير للذهاب إلى أبعد ما يكون والظفر بكأس البطولة وتمثيل أبين الخير والعطاء في التجمعات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى