مكي والخيبة أطراف نهائي الشباب لبطولة عدن للتنس

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل منافسات بطولة عدن للتنس الأرضي للفئات (الناشئين مع الشباب -الممتاز - والزوجي المفتوح) والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الثاني، والتي ينظمها اتحاد عدن للتنس ويرعاها كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ويستضيف منافساتها ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، بمشاركة التي تأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بذكرى 54 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة، حيث تتواصل منافسات البطولة وسط حضور جماهيري رائع شهدتها أرضية ملاعب التنس العدني بكريتر والتي أجريت منافساتها بإقامة مباريات النصف النهائي لفئة الشباب حيث تمكن اللاعبان محمد مكي وأحمد خالد من حجز بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزهم على ترتيل فائز وعزيز عادل بمجموعتين مقابل مجموعة. وفي فئة الممتاز وصل إلى نصف النهائي كل من نورس فائز وأيمن عارف وأحمد خالد وشادي مأمون بعد فوزهم على سمير سند ومنصور محمد وجدي محسن وبدر لؤي بمجموعتين مقابل لا شيء وسوف يلعب في دور نصف النهائي كل من نورس فائز ضد أيمن عارف وأحمد خالد ضد شادي مأمون. وفي الزوجي المفتوح فوز الثنائي نورس فائز ومنصور محمد على الثنائي مهران عميران وياسر حسين 2/0 وفوز الثنائي سمير سند وشادي مأمون على ترتيل فائز وبدر لؤي 2/0 وفوز وجدي محسن وأيمن محمد على عبدالخالق عادل وأحمد مرشد 2/1.

- هذا ويذكر أن البطولة يشارك فيها 60 لاعبًا من ناديي التنس العدني ومصافي عدن وبعض الهواة من مديريات محافظة عدن.

- البطولة شهدت منافسات قوية ومثيرة حيث قدم اللاعبون مستويات ومهارات فنية عالية من خلال الأداء القوي في المباريات.

- اتحاد عدن للتنس خطى خطوات واثقة نحو النجاح والتي تعودنا منهم هذا التميز والتألق المعتاد.

- البطولة تسير بشكل رائع من خلال التنظيم والدقة في المواعيد ساعد في ارتفاع المستوي الفني للبطولة.. وكل الشكر والتقدير للجنة البطولة عزيز خالد ومحمد سيف الذين يبذلون جهودًا متميزة لإنجاح البطولة.

- عودة جميلة ورائعة للكابتن سمير سند لاعب المنتخب الوطني بعد انقطاع طويل بسبب الإصابة التي كان يعاني منها حيث قدم مستوى فنيًا رائعًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى